السبت، 30 نوفمبر 2013
6:48 ص

ويندوز اكس بي مضغوط بحجم 10 ميجا

ظهرت ويندوز إكس بي واجهة المستخدم الرسومية المستندة إلى المهام الجديدة (واجهة المستخدم الرسومية ) . تم تحديث القائمة ابدأ و شريط المهام وأضيفت العديد من المؤثرات البصرية ، بما في ذلك :

    مستطيل التحديد الأزرق الشفاف في مستكشف Windows
    الظلال للتسميات أيقونة على سطح المكتب
    استنادا الجانبية المهمة في ويندوز إكسبلورر ( " المهام المشتركة " )
    القدرة على مجموعة أزرار شريط المهام من النوافذ من تطبيق واحد في زر واحد، مع القائمة المنبثقة سرد عناوين النافذة
    القدرة على تأمين شريط المهام ل منع التغييرات غير المقصودة (ويندوز 2000 مع تثبيت Internet Explorer 6 لديها القدرة على قفل ويندوز إكسبلورر وأشرطة إنترنت إكسبلورر ، ولكن ليس شريط المهام )
    ل تسليط الضوء على البرامج التي تمت إضافتها مؤخرا على القائمة ابدأ
    الظلال تحت القوائم (كان نظام التشغيل Windows 2000 الظلال تحت مؤشرات الماوس ، ولكن ليس القوائم)

ويندوز إكس بي يحلل تأثير الأداء من التأثيرات البصرية و يستخدم هذا لتحديد ما إذا كان لتمكينها ، وذلك ل منع وظائف جديدة عن استهلاك المفرط الحمل معالجة إضافية . يمكن للمستخدمين تخصيص مزيد من هذه الإعدادات. بعض الآثار ، مثل التركيب ألفا ( الشفافية و يتلاشى ) ، يتم التعامل مع بالكامل من قبل العديد من بطاقات الفيديو أحدث. ومع ذلك ، إذا كانت بطاقة الفيديو ليست قادرة على الأجهزة مزج ألفا ، والأداء يمكن أن يتحلل إلى حد كبير ، و توصي Microsoft يجب إيقاف تشغيل الميزة يدويا. وأضاف ويندوز إكس بي ويندوز القدرة على استخدام " الأنماط البصرية " ل تغيير مظهر واجهة المستخدم. ومع ذلك ، الأنماط المرئية يجب أن يوقع مشفر من قبل مايكروسوفت لتشغيل. ونا هو اسم النمط البصرية الجديدة التي يتم توفيرها مع نظام التشغيل Windows XP ، و يتم تمكين افتراضيا للآلات مع أكثر من 64 ميجابت من ذاكرة الوصول العشوائي . ونا لا يشير إلا إلى نمط واحد معين البصرية ، وليس ل كافة ميزات واجهة المستخدم الجديدة من ويندوز XP ككل . بعض المستخدمين " التصحيح " ملف uxtheme.dll أن يقيد القدرة على استخدام الأنماط المرئية ، التي أنشئت من قبل الجمهور العام أو المستخدم ، على نظام التشغيل Windows XP.


طريقة التحمييييل

siege auto

0 comments:

إرسال تعليق